ا
-
ابو المعارف احمد محمد يونس، حنان
فاعية برنامج تدريبي لتنمية الذاکرة العاملة لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم [المجلد 48، العدد 4، 2021، الصفحة 321-384]
-
احمد حسين سليم، سحر
فعالية برنامج تدريبي باستخدام المنحى التكاملي في تحسين مفهوم الذات الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم [المجلد 48، العدد 1، 2021، الصفحة 703-764]
-
السعيد سيد احمد سلام، داليا
التنبؤ بمهارات الدراسة من خلال موارد رأس المال النفسي الأكاديمي لدي طلبة الجامعه [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 761-820]
-
السيد المغاوري، انتصار
أثر مواقع التواصل الاجتماعي في تنمية الوعي الصحي لدى طفل الروضة في ضوء جائحة کورونا (اليوتيوب نموذجاً) [المجلد 48، العدد 2، 2021، الصفحة 195-280]
-
السيد عبد الحکيم، نجلاء
برنامج قائم على التعلم المدمج لتحقيق بعض أهداف التربية الوقائية وتنمية مکونات الوعي بآليات مواجهة فيروس کوفيد 19 لدى طفل الروضة [المجلد 48، العدد 2، 2021، الصفحة 17-100]
ب
-
بنت عبد العزيز بن فهد، فهده
فاعلية برنامج قائم على الأنشطة الحرکية والرياضية في تنمية التوازن النفسي لدى فئة من شباب طيف التوحد [المجلد 48، العدد 1، 2021، الصفحة 475-535]
-
بنت محمد بن عبد الله الزهراني، نوال
تقويم تجربة التعليم المدمج بمدارس التعليم العام من وجهة نظر المعلمين والمعلمات في جدة [المجلد 48، العدد 2، 2021، الصفحة 439-495]
ت
-
توکل إبراهيم متولي، تامر
تأثير برنامج قائم على الألعاب الاستکشافية بالقصص الحرکية على تنمية التوافق الحرکي وقيم الانتماء الوطني لأطفال ما قبل المدرسة [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 727-763]
ج
-
جمال سليمان، داليا
برنامج تدريبى لتنمية مهارات الأداء المهني للطالبة المعلمة لرعاية الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم في ضوء معايير جودة حضانات ذوى الاعاقة [المجلد 48، العدد 2، 2021، الصفحة 343-437]
-
جمال سليمان، دينا
برنامج ألعاب تشکيلية إنمائية لتنمية مهارات اللغة لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 279-394]
-
جميل ياسين السليماني، خيرية
القيم التربوية الإسلامية في العصر الرقمي لطلبة السنة التحضيرية في جامعة الملک عبد العزيز- دراسة ميدانية [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 650-697]
ح
-
حسني شعبان أحمد، دعاء
فاعلية برنامج قائم على أساليب التربية الوقائية لخفض القلق الاجتماعي لدى أطفال الروضة في ظل جائحة كورونا [المجلد 48، العدد 1، 2021، الصفحة 479-546]
-
حسين عبد الحميد أبوعديبة، تسنيم
التعلم القائم على المشروعات وعلاقته بمهارات التفکير المنتج لدى الطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 83-118]
خ
-
خميس مسعود، سماح
تمثلات الخطايا السبع في النص المسرحي المعاصر (مسرحية الخطايا المميتة للنمساوي فيليکس متيرير نموذجا) [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 705-726]
س
-
سعد السيد زناتي، إيمان
تقييم برنامج إعداد معلمات التربية الخاصة ومخرجاته بکلية التربية للطفولة المبکرة جامعة القاهرة [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 445-518]
-
سعد محمد يوسف الدويني، سمر
اضطراب الشغف الحسي کمعيار تشخيصي إضافي لاضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط في الطفولة المبکرة [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 113-182]
-
سعيد محمود الحرايري، نيفين
تأثير برنامج باستخدام ألعاب تربوية على تنمية مفهوم الذات والثقة بالنفس لدى أطفال ما قبل المدرسة [المجلد 48، العدد 2، 2021، الصفحة 437-475]
-
سيد أحمد محمد السيد، رشا
فاعلية برنامج قائم على الشراکة الأسرية لتنمية الثقافة الصحية لدى طفل الروضة لمواجهة فيروس کورونا ومتحوراته. [المجلد 48، العدد 2، 2021، الصفحة 569-646]
-
سيد أحمد محمد السيد، رشا
دور معلمات رياض الأطفال في تنمية الوعي بالآخر لدى أطفال الروضة ومعوقات ذلک من وجهة نظرهن في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 203-268]
-
سيد احمد مصطفى، إيهاب
فاعلية أنشطة التکامل الحسي في تحسين بعض الوظائف الحسية لدى عينة من أطفال اضطراب طيف التوحد [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 651-704]
-
سيد علي عبدالحميد جوهر، إيناس
الشفقة بالذات کمدخل لخفض الاکتئاب لدى عينة من أمهات الأطفال ذوي الإعاقة العقلية [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 453-502]
-
سيد علي عبد الحميد جوهر، إيناس
رأس المال النفسي وعلاقته بالتمکين النفسي والاحتراق النفسي لدى معلمات رياض الأطفال [المجلد 48، العدد 2، 2021، الصفحة 475-534]
-
سيد مدني، مرفت
فاعلية تصميم واستخدام مجلات الأطفال في تنمية الإبداع اللغوي لأطفال الروضة [المجلد 48، العدد 4، 2021، الصفحة 385-456]
ش
-
شحته عايد علي، فاطمة
برنامج قائم على المجلة الرقمية التفاعلية لتنمية بعض القيم الأخلاقية لدى طفل الروضة في ضوء منهج رياض الأطفال 2.0 [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 519-600]
-
شوقي عبدالرحمن رمضان، دينا
فعالية إستخدام المسرح العرائسي في تنمية بعض الإحتياجات النمائية لطفل الحضانة من منظور تربوي [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 373-444]
ص
-
صالح برغوت، رحاب
إکساب رياضيات الطفولة المبکرة للأطفال ذوى العسر الحسابى بإستخدام المدخل المنظومى [المجلد 48، العدد 1، 2021، الصفحة 17-75]
ع
-
عباده النکلاوى، شوق
استخدام متحف افتراضى قائم على االقصص التفاعلية لتنمية مفهوم الأمن والسلامة لطفل الروضة في ضوء مبادئ التربية الأمانية [المجلد 48، العدد 1، 2021، الصفحة 407-473]
-
عبد الحميد عبد العزيز حبيب، وسام
برنامج قائم على استراتيجيات التعلم النشط لتنمية بعض المفاهيم البيئية للحد من سلوکيات التنمر البيئي لطفل الروضة [المجلد 48، العدد 2، 2021، الصفحة 103-193]
-
عبد الرحمن الملا، نادية
التنبؤ بمهارات التخطيط الاستراتيجي الشخصي من خلال الدافعية للتعلم وإدارة الذات لدى طلاب الجامعة [المجلد 48، العدد 4، 2021، الصفحة 457-516]
-
عبد السلام محمد، غادة
مستوى تقدير الذات وعلاقته بظهور مؤشرات قلق المستقبل لدى عينة من آباء أطفال نقص الانتباه وفرط الحرکة (ADHD) بالإسکندرية [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 601-650]
-
عبد الفتاح عياد، أحمد
التنبؤ بمهارات الدراسة من خلال موارد رأس المال النفسي الأكاديمي لدي طلبة الجامعه [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 761-820]
-
عبدالفتاح محمد مرزوق، سماح
برنامج تدريبي لإعداد مُربيات الحضانة السوريات غير المُتخصصات للتعامل مع أطفال ما قبل المدرسة [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 119-174]
-
عبدالله شرف، إيمان
فعالية استراتيجية البيت الدائرى فى تنمية بعض المفاهيم التبولوجية لطفل الروضة [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 873-922]
-
عبد الله عبد العزيز داود، عزه
فاعلية استخدام جداول الأنشطة المصورة لتنمية بعض المهارات الحياتية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 48، العدد 1، 2021، الصفحة 547-604]
-
عبد المحسن عبد اللطيف العقباوى، بسنت
أثر اختلاف آلية التحفيز اللعبي الإلکتروني على تنمية بعض المهارات الاساسية والدافعية لدى طفل الروضة [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 578-649]
-
عبد المنعم طه اسماعيل، فاطمة الزهراء
فاعلية برنامج قائم على وسائط التواصل الاجتماعي في تنمية مكونات الوعي بآليات مواجهة فيروس كورونا (كوفيد-19) وبقاء أثر التدريب لدى معلمات الروضة [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 821-871]
-
عبده عبد الرحمن الشرقاوى، عبير
مستوى وعى الطالبة المعلمة بالإسعافات الأولية النفسية [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 175-202]
-
علي علي لويزي، إيمان
برنامج إلکترونى قائم على التعلم المقلوب لتنمية مهارات تصميم الالعاب الحرکية للطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة [المجلد 48، العدد 1، 2021، الصفحة 313-351]
-
علي محمد يوسف، محمد
فاعلية برنامج قائم على الأنشطة الحرکية والرياضية في تنمية التوازن النفسي لدى فئة من شباب طيف التوحد [المجلد 48، العدد 1، 2021، الصفحة 475-535]
-
عمرو محمد فهمي، تقوى
تحسين مستوى الذکاء الروحي وأثره في تنمية الکفايات المستند على نموذج العوامل الخمسة الکبرى لدى معلمي التربية الخاصة [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 183-278]
ف
-
فتحي أحمد عبد الحليم، نجلاء
نمذجة العلاقات السببية بين العوامل الخمسة الکبرى للشخصية وجودة الحياة ودافعية الإنجاز لدى الطالبة المعلمة للأطفال المعوقين وغير المعوقين [المجلد 48، العدد 1، 2021، الصفحة 105-197]
-
فتحى توفيق عبد البارى، أسماء
رأس المال النفسي لدى الطالبات المعلمات برياض الأطفال وعلاقته ببعض المتغيرات النفسية [المجلد 48، العدد 4، 2021، الصفحة 215-321]
-
فؤاد علي عبد الرحمن، هناء
استخدام الموسيقي التصويرية من خلال سينوغرافيا المسرح الغنائي لتنمية الحس الموسيقي للطفل المصري [المجلد 48، العدد 4، 2021، الصفحة 153-213]
م
-
مجدي عبد السميع محمد، فاطمة الزهراء
فاعلية برنامج ارشادي معرفي سلوكي في خفض اضطراب الهوية الجندرية لدى طفل الروضة [المجلد 48، العدد 1، 2021، الصفحة 609-703]
-
محمد بهيج فريد بهجات، ريم
فاعلية بيئة تدريبية قائمة على استخدام التعلم التشارکى الإلکتروني لتطوير مهارات التدريب الميداني عن بعد لدى الطالبات المعلمات لرياض الأطفال [المجلد 48، العدد 4، 2021، الصفحة 17-104]
-
محمد عبد الستار، شيماء
برنامج قائم على بعض استراتيجيات التعليم المتمايز لتنمية المهارات اللغوية لدى طفل الروضة [المجلد 48، العدد 1، 2021، الصفحة 199-313]
-
محمد علي، شيماء
برنامج باستحدام استراتيجة (K.W.L.H) لتنمية الانتماء الوطني لطفل الروضة [المجلد 48، العدد 4، 2021، الصفحة 457-508]
-
محمد على، إسراء
إکساب رياضيات الطفولة المبکرة للأطفال ذوى العسر الحسابى بإستخدام المدخل المنظومى [المجلد 48، العدد 1، 2021، الصفحة 17-75]
-
محمد علي خليفة، أسماء
فاعلية برنامج قائم علي المهارات الحياتية باستخدام منهج (ريجيو إميليا) لتنمية مهارة التخطيط لدى أطفال مرحلة الطفولة المبکرة [المجلد 48، العدد 1، 2021، الصفحة 353-403]
-
محمد عيد، أسماء
المناعة النفسية وعلاقتها بمهارات فعالية الحياة لدى طالبات قسم تربيةالطفل [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 395-452]
-
محمد کمال يوسف، يوسف
المعايير الجيدة للأغاني والأناشيد الإلکترونية المقدمة لأطفال الروضة [المجلد 48، العدد 1، 2021، الصفحة 77-105]
-
محمود سامي أحمد، رشا
ديناميات تطوير اضطراب ضُغُوط ما بعد الصَّدْمة لدى الأطفال "دراسة في إعلام الصَّدْمة وسطوة التأثير" [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 17-112]
-
محمود عطا، محمد
الكفايات المهنية الداعمة لتوظيف بيئات التعلم الإلكتروني لدى أعضاء هيئة التدريس بكليات التربية للطفولة المبكرة [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 921-548]
-
محمود نصار عبد الرازق، وفاء
عادات العقل وعلاقتها بالتفکير الايجابي لدى طالبات الجامعة [المجلد 48، العدد 2، 2021، الصفحة 535-568]
ي
-
يونس عبدالحليم، زينب
أثر تفاعل بعض استراتيجيات التعلم النشط والدافع للإنجاز في السلوک الإجتماعي الإيجابي لدي طفل الروضة [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 270-326]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند